رؤيتنا

الريادة لدى العملاء الذي يعني الثقة بأننا الأفضل في مجال المفارش والمنتجات المنزلية

رسالتنا

الوفاء بمسؤوليتنا تجاه رؤيتنا وتسخير كافة إمكانياتنا والاستفادة من تاريخنا وخبرتنا بتقديم مفارش ومنتجات منزلية أصلية بخدمة أفضل وجودة عالية وسعر مناسب والتوصيل السريع لنحقق رضاء العملاء وأن نكون أفضل الموردين لهم في هذا المجال معروفين عالميا ومتقدمين تكنلوجيا متفوقين في منتجاتنا وتصاميمنا وخدمة عملائنا .

مرحبا بكم في متجرنا الالكتروني

ولد متجر المصنع الاول في عالم مليء بالمنافسة و يتصف بالسرعة. منذ إطلاقه المصنع الأول في مدينة الهفوف في منطقة الأحساء بالمملكة العربية السعودية وهو في تطور وارتقاء دائمين نحو تلبية كافة طلبات عملائه، حتى أصبح من المصانع الرائدة في عالم المفارش والمنتجات المنزلية ( مفارش – مناشف – أرواب حمام – بطانيات – جلسات – مخدات – وغيرهم ).

ومن لحظة الانطلاق كان التميز في مفارشنا قائم حيث انفردنا بتصاميم حصرية اعتنينا في تفاصيلها وألوانها وأشكالها وحرصنا على توفير عدة تصاميم متاحة لنضمن مناسبتها لأي ميزانية للعميل تكون ذات جودة عالية والتي تعتبر علامة فارقة في منتجاتنا في السوق وتمنحك أثر إيجابي دائم في منزلك .

أهدافنا

- ضمان تقديم كافة خدمات المفارش والمنتجات المنزلية وفق معايير الجودة والكفاءة .
- سهولة الخدمات بمايحقق أعلى معدل رضا للعملاء أينما وجدوا .
- تقديم خدمات الاستشارات المجانية الخاصة بالمفارش والمنتجات المنزلية بما يوازي حاجة العميل مع الاستمرار بتطوير منتجاتنا وفتح أسواق جديدة في منطقة الخليج والعالم العربي .
- مواكبة حاجة السوق والعمل على إشباع هذه الحاجات عبر تنويع منتجاتنا وخدماتنا وحصرية تصاميمنا .
- المحافظة على المركز الأول وعلامتنا الرائدة في مجال المفارش والمنتجات المنزلية، والوصول لمرحلة التغطية الشاملة للسوق في المملكة العربية السعودية .

قيمنا

- العمل الجماعي (نحن نعمل بروح الفريق الواحد في كل مانقوم به) .
- الخدمة المتميزة (نحن تكمن سعاتدنا في تقديم الخدمة الرفيعه لعملائنا وإرضائهم) .
- التطوير المستمر(نحن ننمي روح التحسين والتجديدومعرفة أحدث ماوصلت إليه المفارش والمنتجات المنزلية)
- الصدق والثقة ( نحن نطبق أعلى المعايير الأخلاقية في تعاملنا وعلاقاتنا مع عملائنا والجميع) .
- الإبداع والتميز (نحن نسعى لأن نكون مختلفين متميزين متفردين في منتجاتنا العصرية وتصاميمنا الحصرية) - الآن ( نحن نعمل من منطلق الإحساس بضرورة الإنجاز السريع في توصيل منتجاتنا لعملائنا في كل مكان) .